وفاة رجل بعد احتجازه لاختراق امن مطار هونولولو

وفاة رجل بعد احتجازه لاختراق امن مطار هونولولو
وفاة رجل بعد احتجازه لاختراق امن مطار هونولولو
منوعات

صرحت إدارة هاواي للنقل ان رجلاً توفي على إثر احتجازه بعد دخوله عنوة الى منطقة آمنة في مطار هونولولو الدولي (Honolulu International Airport).

ووقعت الحادثة في محطة المسافرين في المطار صباح السبت. الرجل المجهول الهوية دخل عنوةً من خلال ممر الخروج لنقطة التفتيش مما أمكنه من الوصول إلى منطقة إنتظار الركاب للصعود إلى لطائرة كما صرح مسؤولو إدارة النقل لموقع (CNN).

صرح تيم ساكاهارا (Tim Sakahara) الناطق بإسم إدارة النقل " بأنه حتى وبعد اعتقاله تعارك المشتبه به مع أمن المطار وكان عدائياً وفي اللحظة التي توقف فيها عن الحركة نقل إلى مستشفى محلي حيث توفي هناك"
صرحت إدارة النقل في هاواي لموقع (CNN) بـأن شرطة هونولولو فتحت تحقيقا بسبب الوفاة وبأن الحادثة لم تؤثر على سير الحركة في المطار وبأن السلطات تحقق في هذا الخرق.

ماهيلاني ريتشاردسون (Mahealani Richardson) الذي يعمل في موقع (HawaiiNewsNow) الإخباري والذي كان ينتظر رحلته قال بأن الحادثة اخافت المسافرين وأان الرجل انطلق فجأة، رجل ضخم جدا ركض في المحطة وبدأ يصطدم بالأبواب.

" هذه اللحظات كانت مخيفة ولم يكن لدينا أي فكرة عما يحدث" " لقد جلسنا في وضعية القرفصاء وغطينا أنفسنا لأنه لم يكن لدينا فكرة إذا ما كان المشتبه به سيتجه نحونا فقمنا بحماية أنفسنا".

وفقاً للمسؤولين أصيب أحد الضباط بجروح خلال الحادثة. 

 

المصدر: فريق تحرير أخبار اميركا