ناصر القصبي يكرم في الولايات المتحدة

ناصر القصبي يكرم في الولايات المتحدة
ناصر القصبي يكرم في الولايات المتحدة
فنون

تلقى نجم الكوميديا السعودي المتميز ناصر القصبي التكريم من قبل جمعية "أميركا للإعلام الخارجي" (AAM)، وذلك عن مجمل مشواره الفني الذي أمتد لأكثر من 30 عاماً، ولكونه أحد قادة الإعلام ولطرحه في أعماله قضايا اجتماعية وإنسانية متعددة تناهض الإرهاب والتعصب.

التكريم تم في واشنطن بحضور السفراء المعتمدين، وقد تسلم القصبي الجائزة من السيانتور ليندسي غراهام، الذي ألقى كلمة أشاد فيها بجهود القصبي.

النجم السعودي نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً من المناسبة بدا فيها إلى جانب ابنه راكان ووزير الخارجية السعودي عادل الجُبير وعلق بالقول:

"تم تكريمي البارحة في واشنطن من قبل الجمعية الأميركية للإعلام الخارجي في حفل بهيج حضره 400 شخص كلهم نخب من السياسين و الدبلوماسين والإعلامين واستلمت الجائزة من قبل السيناتور ليندسي غراهام بحضور وزير الخارجية عادل الجبير وسفيرنا في واشنطن الأمير عبدالله بن فيصل".

وتابع يعلق على الصورة التي جمعته مع ابنه :"ألقيت كلمة قصيرة بمناسبة التكريم وأصرت اللجنة المنظمة على ظهور إبني راكان معي للترجمة" .

أما تلك التي جمعته بوزير الخارجية علق عليها بالقول :"الشكر الجزيل لمعالي وزير الخارجيه الأستاذ عادل الجبير ومعالي السفير الأمير عبدالله بن فيصل"

 

المصدر: وكالات