متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر صورها عارية

متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر صورها عارية
متى ستتوقف كيم كارداشيان عن نشر صورها عارية
منوعات

تعتقد نجمة تلفزيون الواقع بأن هناك عمراً محدداً لتقف عارية أمام الكامير ولكنها ليست متأكدة متى بالتحديد.

وقالت في مقابلة لمجلة Allure نشرت الإثنين الماضي :"سأخفف من الظهور عارية لكني لن أستطيع القيام بهذا الأمر بعد عشر سنوات لذا، وقد أقوم به أيضاً، لا أعلم ما هو العمر الذي سأتوقف عنده عن نشر صوري عارية".

وجاءت المقابلة بعد أيام الكلام الذي قالتهشارون أوزبورنوكانت مشاركة في استضافتها بأنها فهمت خطأ في تعليق لـ التلغراف قالت فيه بأن صوركيم كارداشيانالعارية ليست نضالاً نسوياً.

وأضافت أوزبورن بأنها كانت تبدي رأيها قائلة :"لم يكن كلامي قاسياً، فهي تقف أمام الكاميرا عارية، وهي مثيرة بملابسها وكذلك بأزيائها اليومية، كل ما ترتديه يجعلها تبدو مثيرة".

العري كان واحداً من جملة مواضيع ناقشتها كيم كارداشيان مع المجلة، وتحدثت أيضاً كيف أنها وزوجها مغني الرابكانيي ويستمصممان على تربية أولادهما بأن لا يكونوا ماديين، قائلة :"لا نشتري الكثير من الهدايا، ونتحدث دائماً أنا وزوجي حول الموضوع، وبأن نكون قدر الإمكان موضوعيين ولا نبذر، ونكون متواضعين".

وأضافت كيم :"هدية واحدة أقدرها كثيراً وهي التي قدمتها لي ابنتي الصغير نورث قبيل رحلتي إلى باريس حيث تمت حادثة السرقة".

أضافت :"شعرت بالقلق قبل الرحلة وهذا لم يحدث لي من قبل، ومن ثم شعرت ابنتي الصغير ذات الثلاثة أعوام بالأمر، وقد وهبتني علبة مجوهرات بلاستيكين حيث تضع مجوهراتها البلاستيكية فيها وهي عبارة عن لعبة، وقالت لي "أمي هذا سيبقيك في أمان حين تذهبين إلى باريس، وأن أحظى بهدية لطيفة كهذه هي أهم عندي من كل مجوهرات العالم".

 
كلمات مفتاحية
كيم كارديشيان

المصدر: وكالات