رجل يضرم النار في نفسه وينتحر بالبث المباشر على فيسبوك

رجل يضرم النار في نفسه وينتحر بالبث المباشر على فيسبوك
رجل يضرم النار في نفسه وينتحر بالبث المباشر على فيسبوك
أخبار أميركا

صرحت السلطات بإقدام رجل من ممفيس (Memphis), تينيسي (Tennessee) على إضرام النار في نفسه مستخدماً البث المباشر غلى فيسبوك قبل أن يدخل إلى حانة مزدحمة ومن ثم يموت متأثراً بحروقه في المشفى.

قالت أحد شهود العيان وأسمها كيم كوهلير (Kim Koehler)" إنه أكثر شيء مرعب رأته عيناي" وقد عرّفت عن الرجل بأنه يدعى جارد مكليمور(Jared McLemore) , موسيقي محلي يعمل في حانة مورفي (Murphy’s Bar).

شرطة ميمفيس اعتبرت بأن الحادثة هي أنتحار.

أظهر شريط الفيديومكليمور وهو جالس ويقوم برش مادة الكيروسين سريعة الاشتعال على جسمه ثم أضرم النار بجسده وركض خارج مدى الكاميرا.

قال الشهود بأن النار كانت ممتدة من رجليه وحتى رأسه لحظة دخوله إلى البار حيث تعمل صديقته السابقة. تعرض أحد الرجال داخلاً لحروق عند محاولته نزع الولاعة من يد مكليمور واسعف إلى المستشفى حيث من المتوقع أن يتعافى بشكل كامل.

كوهلير صرحت بأن مكليمور أستهدف حانة مورفي لأن صديقته السابقة عملت هناك.

أظهرت سجلات المحكمة أن مالكيمور قد هدد بقتل صديقته السابقة وحكم عليه بتهمة الاعتداء في الشهر الماضي.

كوهلير صرحت بأنه كان يعتقد بأن الانتحار سيكون الانتقام الأمثل منها.

عائلة مكليمور شرحت معاناتها مع هذا الفيديو الذي سوف يعاد ويعاد على شبكات الانترنت, العائلة أضافت أن مكليمور كان يعاني من اضطراب نفسي لمدة 19 سنة وانه كان تحت العلاج وتمنت أن يقوم الناس بتركه ليرقد بسلام.

المدير التنفيذي لفيسبوك ماروك زوكيربيرغ (Mark Zuckerberg) أعلن في وقت سابق انه سيقوم بتعيين 3000 شخص إضافي لل 4500 موظف الموجودين مسبقاً لكي يقومو بمراقبة ووقف كل المشاهد العنيفة والغير مرغوب بها على فبيسبوك.

 

المصدر: فريق تحرير أخبار اميركا