داعية يدعو الله من الحرم المكي بأن ينال متابعو صفحته الجنة!

داعية يدعو الله من الحرم المكي بأن ينال متابعو صفحته الجنة!
داعية يدعو الله من الحرم المكي بأن ينال متابعو صفحته الجنة!
منوعات

"أنا بدعي (أدعو) وأنا محرم زي ما انتم شايفين (كما تشاهدون)".. هكذا يبدأ عمرو خالد مخاطبة جمهور صفحته عبر مقطع فيديو على فيسبوك، مشيراً إلى ملابس الإحرام، وإلى مشهد الكعبة الذي يبدو في الخلفية من حيث يقف الداعية المصري.

وراح خالد يدعو في تأثر "اللهم ارض عن كل الشباب والبنات اللي معانا على هذه الصفحة.. اللهم إني أتوسل إليك لشباب وبنات يسمعوننا الآن على الصفحة .. ارض عنهم.. أسعدهم.. اكتبهم من أهل الجنة".

وتابع الداعية الذي أثار الجدل بمواقفه السياسية منذ ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، وما تلاها من أحداث أفقدته عدداً غير قليل من جمهوره، وأثارت انتقاداتٍ ضده: "اللهم كل من طلب مني دعوة على الإنترنت أجب دعاءه.. يا رب لا يأتي يوم عرفة إلا وقد أجبت لكل شاب وفتاة ورجل وامرأة بعتوا علينا يطلبوا الدعاء".

"اللهم إني أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء اللي موجودين على صفحتي إني أحبهم.. اللهم يارب اكتبهم من أهل الجنة.. وارض عنهم وأجب دعاءهم.. اللهم إني أقسم عليك في هذه الأيام ويوم عرفة كل من على الصفحة له عندك طلب أو رجاء أو أمنية لا يأتي العيد إلا وقد حققت له ما يتمنى"، واستطرد خالد في الفيديو الذي نشره على صفحته، في 29 أغسطس/آب 2017، الموافق 7 من ذي الحجة 1438 هجرياً.

 

 
كلمات مفتاحية
عمرو خالد داعية

المصدر: وكالات