ترامب يغير تصميم المكتب البيضاوي

ترامب يغير تصميم المكتب البيضاوي
ترامب يغير تصميم المكتب البيضاوي
منوعات

الرئيس ترامب لديه ذوقه الخاص في الديكور الداخلي. بالنظر إلى منزله الخاص في برج ترامب في نيويورك، يمكننا وبكل ثقة القول إن أسلوبه هو عنوان للفخامة ولكنه تقليدي.

وهذه التقليدية هي التي نقلها إلى المكتب البيضاوي التاريخي، تغيير كبير عن ذوق الرئيس السابق باراك أوباما المتسم بالحداثة.

أصدرت صفحة البيت الأبيض على الفيسبوك صورة 360 درجة لمكتب ترامب الجديد وقد لوحظ قيامه بالكثير من التغييرات.

التغيير الملفت للنظر هو الستائر، في حين أختار أوباما برادي مربعة قرميدية اللون، ترامب أختار برادي ذهبية اللون دائرية الشكل مع أطراف زرقاء.

خلف المكتب الشهير يوجد طاولة حيث أعتاد أوباما أن يعرض صور عائلته، بينما ترامب فتركها فارغة إلى حد ما. نحن نتساءل عما إذا كان يعتزم ملئها بصور يلتقطها خلال ولايته.

اختلاف رئيسي يمكن ملاحظته أيضاً بين مكتبي الرئيسين هو طبيعة ما يستخدمونه لتزيين المكان. أوباما ملأ الجدران بصور تاريخية وصور يفضلها شخصيا مثل هذه اللوحة الزرقاء الجديدة. على أية حال فإن ترامب تمسك بصور الرؤساء السابقين كما قام بإضافة المزيد من قواعد الأعلام في أنحاء المكتب.

إذا ما اتينا إلى الأثاث فإن أوباما أختار كراسي جلدية للمنطقة الخاصة بالجلوس بينما اختار ترامب قماشا منجداً لونه أصفر فاتح. هذا التغيير كان مفاجئاً لكن بما أن اللون الفاتح يساعد بروز الإطارات الذهبية فوق الموقد بشكل أفضل فإنها تتوافق بشكل كبير مع نمط توقيع ترامب.

عند النظر للأسفل سنلاحظ أن ترامب قام بتغيير سجادة أوباما بسجادة آخرى مضيفاً المزيد من الألوان إلى الغرفة وقام بتغيير طاولة القهوة ذات السطح الحجري بطاولة خشبية ذات تصميم كلاسيكي.

وعلى الرغم من أن ترامب ترك ساعة الأجداد والطاولة الجانبية في مكتبه فقد قام بتغيير مصباح أوباما الأزرق. قام أيضا بتغيير الاريكة التي اتسمت بكونها غير رسمية بواحدة بتصميم مزركش.


وأخيراً كما نستطيع أن نرى فإن أوباما اختار أعمال فنية شخصية بين مكتبه وباب الحديقة بينما ترامب وضع لوحة شخصية وبعض الأعلام.

 

المصدر: فريق تحرير أخبار اميركا