بيلا حديد تلفت الأنظار مرة أخرى

بيلا حديد تلفت الأنظار مرة أخرى
بيلا حديد تلفت الأنظار مرة أخرى
منوعات

تقول مجلة Elle الفرنسية، إذا كانت هناك نجمة تتبنى صيحات الموضة الجديدة دون إحراج أو تفكير، فمن المؤكد الشهيرة بيلا حديد.

فبنظارات مستديرة صغيرة، وجينز بخصر منخفض وحقيبة فاني النسائية، لم تتردد عارضة الأزياء الأميركية في أن تراهن بارتداء ملابس فاتنة بشكل يسترعي الانتباه، حتى وإن كان هذا المظهر مستوحى من أكبر النجوم.

وبعد أن قررنا تبني موضة التسعينيات، التي تميزت بانتشار الملابس الشبكية والسراويل والقمصان القصيرة والنظارات الملونة، تحول اهتمامنا حالياً إلى مطلع الألفية الحالية.

ولكن ما هو السبب وراء ذلك يا تُرى؟ في الواقع، يعزى ذلك إلى أن الموضة تعد بمثابة تجديد مستمر للصيحات السابقة، وهو ما لم تنفك الأخصائيات في هذا الميدان عن التذكير به.

ومما لا شك فيه أن بيلا حديد لن تُفوت أي فرصة لإثبات أنها نجمة متمرسة في عالم الموضة ولا تُهزم، وأصبحت حديد تميل في الغالب إلى ارتداء "توب بندانا" مربوط إلى الخلف، وسروال جينز بخصر مرتفع، وحقيبة فاني النسائية ونظارات مستديرة التي تعود إلى النصف الأول من القرن الحالي.

على العموم، يعد دمج الصيحات الجديدة بالقديمة أمراً مثيراً فعلاً، ولكن حين يتم ذلك بلمسة متقنة، فسيكون الأمر أفضل بالتأكيد. فهل ستبتكر أصغر بنات عشيرة حديد أفكاراً وتوجهات جديدة متطورة في عالم الموضة، لتلهم من حولها؟، لا، لن يحدث ذلك، ففي الحقيقة، كانت بيونسيه أول من برز بهذا المظهر الفتي.

ولطالما أحبت بيلا الإثارة وإدهاش الجمهور بجرأتها، فعلى خطى شقيقتها الكبرى جيجي حديد، ظهرت بيلا عاريةً على صفحات عدد مجلة Vogue Paris الفرنسية.

وتم اختيار حديد (19 عاماً)، التي يصفها خبراء الموضة بـ "قنبلة صناعة الموضة والاستعراض" الجديدة، للظهور على غلاف المجلة مع زميلتها تايلور هيل.

كما ظهرت في العرض ما قبل الأول من فيلم "الفتاة المجهولة" في النسخة الأخيرة من مهرجان "كان" العام 2016، بفستان أبرز مفاتنها بشكل كبير.

 
كلمات مفتاحية
بيلا حديد

المصدر: وكالات