جيجي حديد على غلاف أول نسخة من فوغ العربية

جيجي حديد على غلاف أول نسخة من فوغ العربية
جيجي حديد على غلاف أول نسخة من فوغ العربية
فنون

تصدرت عارضة الأزياء العالمية الفلسطينية الأصل جيجي حديد غلاف العدد الأول من نسخة فوغ العربية الذي صدر في شهر آذار الحالي.

وكتبت حديد على صفحتها على إنستغرام: "لأنني نصف فلسطينية فإن نشر صورتي على غلاف أول عدد من فوغ باللغة العربية يعني الكثير والكثير بالنسبة لي."

وصدرت نسختان مختلفتان من أول عدد للمجلة، إحداهما باللغة الإنجليزية والأخرى بالعربية وظهرت حديد في صورتين مختلفتين على غلاف النسختين وهي ترتدي غطاء رأس مطرز.

وقالت حديد: "أعتقد أن أجمل ما في مسألة وجود نسخ دولية من مجلة فوغ هو أن ذلك سيمكننا كمجتمع أزياء من الاحتفال بثقافات مختلفة ومشاركتها مع العالم."

وجاءت ردود الأفعال مشجعة وداعمة كما أنها دعت الجهة الناشرة إلى الاستعانة بعارضات أزياء عربيات في الأعداد القادمة من المجلة.

وتعد مجلة "فوغ" باللغة العربية هي الإصدار رقم 22 لمجلة الموضة الشهيرة، وستوزع في العديد من بلدان الشرق الأوسط، بما في ذلك قطر والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان والإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت مجلة "فوغ" العربية موقعا الكترونيا باللغتين العربية والإنجليزية، على أن تصدر النسخة الورقية في وقت لاحق www.vogue.me .

 

المصدر: فريق تحرير أخبار اميركا