توأما جليندال ولدا في سنتين مختلفتين

توأما جليندال ولدا في سنتين مختلفتين
توأما جليندال ولدا في سنتين مختلفتين
منوعات

عندما يروي التوأمان ايفيريت (Everett) وسوير (Sawyer) قصة الليلة التي ولدوا بها، سوف تحتوي على إضافة غريبة: حقيقة انهم ولدوا في سنتين مختلفتين.

ايفيريت كان اول طفل يولد في اريزونا للعام 2017. ولد في الساعة 12:01 صباح الاحد في مركز بانر ثنديربيرد الطبي (Banner Thunderbird Medical Center) في غلانديل (Glendale). اخوه سوير ولد قبله ب 11 دقيقة في الساعة 11:50 من مساء اليوم الذي قبله السبت، صرح مسؤول في المشفى، لذلك سنة ولادته ستقرأ للأبد 2016.

التوأمان ولدا لهولي وبراندون شاي (Holly and Brandon Shay) من جليندال الذي قدموا للمشفى في حوالي الساعة 5:30 من مساء يوم السبت. هولي كانت حاملا في الأسبوع السابع والثلاثين.

سوير وزن 5 باوند و5 اونصات بينما ايفريت وزن 4 باوندات و8 اونصات حسب تصريح مسؤولو المشفى. 

"كانت ولادة مثالية" صرحت هولي شاي للريبوبليك (The Republic) وهي تحمل سوير ملفوفا ببطانية مخططة بالأزرق. 

"ايفيريت له رأي مخالف وهذا لأنه عنيد " أضاف براندون شاي وهو يحمل ايفيريت داخل بطانية عليها نقش لنجوم وأضاف "لقد كان عالقا حتى بعد منتصف الليل".

الزوجان لديهم أيضا ابنتان يبلغان من العمر 4 و13 عاما.

"انه لامر جيد ان نرزق بصبيين.... التستوستيرون مرحب به في العائلة" قال براندن, خلال المقابلة في صباح الاحد الباكر، هولي قالت بان الفتاتين لم يروا أخويهم بعد لكنهم متشوقون للقائهم.

قال مسؤولو المشفى بانه في اليوم العادي في مشفى غليندال يولد 16 طفل، حتى العاشرة من صباح يوم الاحد ثلاثة أطفال ولدوا بما فيهم ايفريت .

يا لها من طريقة لقول " سنة جديدة سعيدة" قال براندون شاي وهو ينظر الى ولديه.

 
كلمات مفتاحية
ولادة توأمان

المصدر: akhbar.us